بيان الإنشاء للتطوير العقاري

شركة بيان الإنشاء للتطوير العقارى

بدأنا المسيرة عام 2009 م في النشاط العقارى عندما تخصصنا في بناء الفلل السكنية والعمائر التجارية بالإضافــة إلــى التخطيـط والاسـتثمار العقـاري "بيان" هي واحدة من روّاد التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، والتي لديها الخبرة الطويلة والمهنية العالية في المجال العقاري، حيث تخصصت بشكل رئيسي في تطوير العقارات السكنية والتجارية لتأهيلها للبيع أو الاستثمار. تنتهج "بيان" الأسلوب العصري والتقنيات الحديثة، لمواكبة تطلعات المملكة العربية السعودية والرؤية الحديثة في مجال التطوير العقاري، بالإضافة إلى سعيها وتركيزها الدائم على خلق الفرص الاستثنائية للأفراد وتمكينهم من تملك وحداتهم السكنية والتجارية والاستثمار فيها، وتنفيذ المشاريع العقارية بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية للنهضة العمرانية، والالتزام بالمعايير المحلية والعالمية، والتي تؤدي إلى رفع جودة الحياة في المملكة العربية السعودية.

مشاريعنا

1
بيان 1
2
بيان 2

من نحن

الرؤية

أن نكون الخيار الأول والمعتمد في مجال التطوير والاستثمار العقاري في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال أساليب حديثة ومقاييس عالمية لخلق فرص استثمارية تعود بالفائدة على الوطن والفرد والشركات والمؤسسات الراغبة بالاستثمار على المدى المتوسط والبعيد.

الرسالة

مواكبة احتياج السوق العقاري من خلال استخدام طرق ومعايير عالمية لرفع فرص الاستثمار وتمكين كافة الأفراد والجهات من الاستثمار الذكي والجيد على مستوي عالٍ من الاحترافية، مما يؤدي إلى رفع جودة الحياة والمساكن في المملكة العربية السعودية وإحياء مجال الاستثمار العقاري.

القيم

أن نكون مساهمين متميزين في مجال التطوير العقاري من خلال رفع الكفاءة والجودة والابداع في منتجاتنا العقارية وضمان توافقها مع أعلى المعايير والمقاييس المعتمدة عالميا وبما يتوافق مع النهضة العقارية في المنطقة ورؤية المملكة العربية السعودية 2030.

خدماتنا

تنفيذ أعمال المبانى السكنية والإدارية والتجارية.

من نحن